Saturday 10 February 2018

بيلي راي - الحب - الفوركس تداول


زس التقاء طريقة سلخ فروة الرأس عضو تجاري انضمت نوفمبر 2007 101 المشاركات اسمي كالب س. وكنت تاجر مربح لمدة 8 أشهر بفضل جاكو، مجموعة جيمس 16، بيلي راي فالنتين، ورولاند كامبل، وجميعهم وجدت هنا على ForexFactory. أنا مدين لكثير من هذا المحفل، كما ذهبت من كونه خاسرا تاجر لجعل أكثر من 40 على حسابي في الأشهر ال 8 الماضية مع التوجيه من التجار المحترفين التقيت هنا. ويمكن القيام به وأنا قد فعلت ذلك. لقد قررت أن حصة بعض من المخططات بلدي في الوقت الحقيقي كما الصفقات يحدث في السوق للتعليم الخاص بك والاستفادة. تقديم المشورة إلى التجار الجدد الذين يرغبون في كسب المال: - Avoid المؤشرات. هم الهاء وأنها سوف تدمر لك والحساب الخاص بك وكذلك تأخذ الطريق الكثير من الوقت للعمل على. - Trade الرسم البياني لمدة أربع ساعات كما المخطط الأساسي الخاص بك. هذا ما يبحث عنه المال. - Look لأجهزة أوبفيوس. كلما زاد عدد العيون التي تكون على مستوى، كلما زاد احتمال تفاعلها. العمل - Price هو الملك. قراءة أول 40 صفحة أو نحو ذلك من المواضيع جيمس 16 أندور قضاء بضعة أشهر في المنتدى الخاص به. - Know حيث توقف وحدود في السوق كنت تتداول. هذا هو ما يتحرك السعر. وسوف يتم نشر المخططات بلدي في الوقت الحقيقي، ولكنني لن تنشر الإدخالات والخروج هنا. عذرا، ليس كل شيء مجاني في الحياة. سيكون لديك للعمل في تعلم هذه الاشياء وأنا لن نفعل لك صالح على المدى الطويل إذا أعطيتك كل شيء. (من هو جون غالت) بالإضافة إلى ذلك، هناك تداعيات قانونية. جاهز يتيح تعلم التجارة وجعل بعض المال. إذا كنت لا تريد أن تتعلم، غرامة. أنا لست هنا أن يوصي العمل السعر والتقارب. أنا هنا لإثبات ذلك. أنا أخطر 1-3 في التجارة اعتمادا على الإطار الزمني. أنا لن ندعو الصفقات في الوقت الحقيقي، فقط المستويات والرسوم البيانية وردود الفعل اللاحق. هناك أيضا أسباب قانونية لماذا لا يمكن إعطاء المشاركات والخروج. حتى إذا كنت بحاجة إلى إثبات ذلك، ثم ماذا يكون سبب فتح موضوع في المقام الأول تبحث للحصول على فينديكاتد السبب القانوني هو في حال إعطاء إشارات مثل توصيات التداول. ولكن يمكنك الإشارة إلى الإدخالات المحتملة والمخارج المحتملة من أجل إثبات النظام الخاص بك. لا شيء خطأ في ذلك. لذلك، إذا كنت لن ندعو الصفقات في الوقت الحقيقي، كنت جيدة للذهاب، القانونية. أعتقد أنك بدأت هذا الموضوع مع القدم الخطأ. إذا كنت التشجيع جاكو وجيمس، لماذا الشعب سوف تتبع كوبوتروكوت الخاص بك في المقام الأول ثيل يكون أفضل حالا بعد جاكو وجيمس (مجانا) المواضيع. لدينا أساليب مختلفة. أنا التجارة مع الأهداف، إم تبحث فروة الرأس على المدى الطويل بدلا من ركوبها. أنا ركوبهم أحيانا جدا، ولكن أنا مجرد نشر سكالبس هنا. أنا ببساطة في محاولة لتعزيز مبادئ ميكانيكا السوق لتجار جدد الذين يمكن أن يتأثر من قبل أنظمة خفية تبحث يتوهم تبحث التي تفشل في نهاية المطاف. وأود أيضا أن الناس الآخرين لنشر الرسوم البيانية لأنني أحيانا أفتقد الاجهزة التي قد يرى الآخرون والعكس بالعكس. نوع من فكر. حسنا هذا لطيف أعتقد أن هذا الموضوع يجب نقلها إلى التداول التفاعلي. عند نشر هنا، الناس لديهم فكرة الحصول على نظام التداول كله. القيام بذلك، عليك تجنب الوقوع في سوء الفهم. عضو تجاري انضم نوفمبر 2007 101 المشاركات إم رؤية فرصة سترادل هائلة في اليورو الآن أن يحدث فقط مرة واحدة أو مرتين في السنة. وهو في حالة توطيد كبرى قبل التصويت على خطة الإنقاذ، بما في ذلك شريط يومي داخل البار أمس. ليس لدي أي فكرة عن الطريقة التي سوف كسر، ولكن عندما يفعل ذلك، وسوف تكون كبيرة، وسوف تتحرك بشدة وسوف نرى الجميع. أنا لا أعرف أي اتجاه لأن المنطق لا تتحرك السوق الآن. فقط النقي، الخوف البدائي. اليورو لديه ميل للذهاب على دموع طويلة دون الكثير من الارتداد وأنا لن تفاجأ إذا حدث ذلك بعد التوحيد من هذا القبيل. إدخالاتي هي خارج نطاق هذا الأسبوع مع توقف عن المحور الأسبوعي. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) يجب أن يكون الأعضاء على الأقل 1 قسائم للنشر في هذا الموضوع. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة. بي راي الحب على مصنع الفوركس ليس فقط انه لم يضع واحد على راندولف ومورتيمر مونتاج كتب واحد من أكثر المشاركات واحدة بريسنت إيف قراءة على التداول واضحة وموجزة وذات الصلة. و تشينك هو قضية واحدة، ومع ذلك، في ذلك الوقت وجدت هذا لا تقدر بثمن في أقول لك أين أنت في ما يتعلق السلسلة الغذائية والذي يفعل ماذا ولماذا تتحرك الأسواق. وقد أثبتت جميع الصفقات التي نشرت في موضوع من قبل نفسي أو أعضاء آخرين في أي مكان من 20 إلى مئات النقاط باستثناء واحد، وبالتالي فإن نسبة النجاح كانت عالية جدا حتى الآن. ونأمل أن نستمر في ذلك وأن نثقف ونحن نمضي قدما. ردا على بعض الأسئلة التي تم الحصول عليها ومن خلال بلدي الاجتهاد هنا اعتقدت أنني سوف أكتب ما يلي، الخطوط العريضة للأساليب الرئيسية التي استخدمها. طوال سنوات عملي من التداول، لقد كنت محظوظا أن يكون بعض الخبرة الجيدة وقد التقطت أمرين مهمين: 1.Trading كوسيلة للدخل الثابت ليست عملية مؤلمة إذا كنت تعرف ما تقومون به 2.Trading يمكن أن يكون عملية مؤلمة جدا إذا كنت تستمع إلى معلومات خاطئة التجار الجدد يعانون من عيب شديد لأنهم لا يفهمون ما يتحرك السوق وكيفية الرد على بعض النتائج. عند محاولة التعلم، فإن تدفق المعلومات هناك يمكن أن تكون مفيدة وكارثية. ويهدف هذا المقال لتوفير استراتيجية واحدة الفوز الذي يوفر نسبة عالية جدا الفوز نسبة، يستخدم أي مؤشرات، وبسيطة لمعرفة ومتابعة. ويهدف أيضا إلى تقديم معلومات عن محرآات السوق وآيفية عملها عموما فيما يتعلق بهذه الاستراتيجية، حيث أنه من المرجح أن تكون أكثر استخداما وتتبعا. سأقوم بوضع الخطوط العريضة لخطتي التجارية المختصرة، مما يسهل فهمها من خلال التوضيحات وتقديم أمثلة عن كيفية التداول على أساس طويل الأجل وعلى المدى اللحظي. قبل أن تقرأ على، وأنا أشجعكم على إلقاء نظرة على لمحة عامة عن السوق بين البنوك وكيف يعمل. إنه يحيرني أن هذا الجزء الكبير من تجار التجزئة ليس لديهم أي فكرة عن هذا الهيكل، ولا عجب في أن يفقد الكثير منهم المال على أساس منتظم. وعادة ما يؤدي نقص المعرفة في أي مسعى إلى الفشل. فهم ما كنت تتداول قبل التداول بها، ومن ثم المضي قدما. يمكنك العثور على واحد هنا: إنفستوبيديارتيكلس. interbank. asp البنوك السيطرة على النقدية. تجار التجزئة مثل أنت أو أنا، فضلا عن الصناديق الكبرى تلعب دورا رئيسيا في حركة السوق، ولكن في نهاية اليوم، والبنوك هي التي وضعت على عدة ملايين من الدولارات التي تدفع بالأساس الأسواق. نود أن نعتقد أننا جزء أكبر منه، ولكن لم يكن. العمل لحساب صندوق كبير وبنك لعدة سنوات، أدركت ما مزحة الكثير من التداول كان حقا، وكيف بسيط حقا يمكن أن يكون لأي مستثمر مبتدئ مع استعداد للتعلم. في متجري، كان لدينا محلل واحد مخصص لكل زوج وانه أو انها تسمى أساسا الطلقات للتجار على المكتب. التاجر هو المسؤول عن نقل النقدية مع تأمين الربح كلما أمكن ذلك. مع عمليا أي انتشار، فإن معظم المواقف تستمر من بضع ثوان إلى عدة دقائق. وكثير منهم سوف تتخذ الأرباح الصغيرة التداول كونترترند طوال اليوم، جنبا إلى جنب مع التحوط التجار الآخرين، مما تسبب في ارتفاع والحانات تحول كما ترون على أساس منتظم. عندما يتم وضع أمر الذي يبدو أكبر من الحياة، والرقائق تبدأ في كومة على، والبعض الآخر عادة ما يتبع مثل القطيع مثل الأغنام. وتوضع أكبر الطلبات في مناطق الدعم والمقاومة الشديدة، ومعظم صناع السوق يدركون تماما هذه الحقيقة. إن التحليلات التي تقوم بها البنوك عادة ما تحدد هذه المجالات أولا وقبل كل شيء، وبالتالي فهي الأكثر استخداما وتتبع تقنية في التمييز بين نقاط الانعكاس. وتستخدم أيضا تحليلات أخرى، مثل خطوط الاتجاه قطري، محاور، وقنوات الأسعار، ماسد، المتوسطات المتحركة، وما إلى ذلك ولكن القضايا على الغموض تنشأ مع كل منهم. تقنية إر وصف أدناه يستخدم شيئا أكثر من الدعم والمقاومة، مع أساليب أخرى تسمح للركوب الاتجاه ممكن على طول الطريق. ما يفعله اللاعبين الكبار لذلك، فمن المنطقي أن تفعل ذلك كذلك. لا توجد استراتيجية ستكون مثالية، لأنه على رأس التداول المضاربي اليومي هناك تأثيرات أخرى على سوق الصرف الأجنبي، وقد يكون من الصعب تمييز عندما يكون مستوى الأسعار واحد أكثر تأثيرا من آخر. وبصفتك تاجر تجارة بالتجزئة يتبع هذه التقنية، فمن الممكن تماما تحقيق الربح من 80 إلى مئات النقاط في جلسة مدتها خمس ساعات، كل يوم. أقل هو أكثر في هذه الحالة. أنا جعل حوالي 5-10 الصفقات في كل دورة، كل واحد المناسب في إطار احتمال كبير. إيف استخدمت هذه التقنية على مدى السنوات ال 3 الماضية الآن لأنه قد ثبت لي أن تكون الأكثر موثوقية وبسيطة للتجارة. البعض الآخر سوف يجادل، ولكن في حين أنها تجادل وتتطلع إلى غبب قصيرة، إيم بالفعل إغلاق صفقة بلدي مع 20 نقطة من الأرباح. أنها تذهب قصيرة، ويرتد السعر مرة أخرى، وآمل أن أشرح لماذا هنا. مجالات الدعم والمقاومة تعقد لأنه على عكس الأساليب الأخرى، أي شخص يتداول في أي إطار زمني يمكن أن ننظر إلى الرسم البياني ونرى أين كان رد فعل السعر مرات عديدة في الماضي، أو ما سيكون لا العقل في المستقبل القريب. أي مستوى يخضع للاختراق على رد فعل من الأخبار، أو غيرها من التأثيرات المختلفة. من المهم في جميع األوقات قياس ظروف السوق الحالية وحسن تقدير ما إذا كان يجب أن يكون المستوى أو التمثال. على سبيل المثال، في أيام الهستيريا حيث يحصل الدولار على تحطيم، وكنت أقل بكثير من المرجح أن تجعل طن من النقاط على هذه المستويات إذا كانت عكس اتجاهي. والشيء نفسه يمكن أن يكون صحيحا أيام الجمعة (وقف الصيد يوم)، في أوقات انتهاء صلاحية الخيار أو في نهاية الشهر. بغض النظر عن ذلك، حتى في هذه الأيام، فمن الممكن استخدام هذه التقنية للدخول في الصفقات في اتجاه الاتجاه على تصحيح لنقطة بالضبط، مما يتيح لك الاستفادة من الجنون من التقلبات. وهذا هو السبب في أنني بحاجة إلى سلخ فروة الرأس. تم إلغاء العضوية انضم إلى نوفمبر 2008 91 المشاركات لدي بالفعل نظام لحظيا على المدى الطويل وهذا مربح جدا. لكنه حقا يزعجني عندما إم بالكاد قادرة على وضع 1 التجارة في الشهر باستخدام ذلك. في سوق تتجه، إل مكان يتداول كل ليلة معها، ورهيبة لها. ولكن عندما يكون لدينا أشهر مثل فبراير ويونيو من هذا العام، وأنا الحصول على إزعاج حقا. السوق في الواقع، تتحرك قليلا جدا، ولكن يبقى في المدى الشامل على المدى الطويل. (سي بيك) الآن النظام بلدي الحمد يبقي لي من هذه الأسواق متقلبة، ولكن أحصل على قلق جدا في نهاية الشهر عندما لا تفي ربح معين. أنا متداول بدوام كامل، ويصبح مخيفا حقا عندما، في نهاية الشهر، ترى أنك جعلت 5 مرات أقل من المال الذي فعلته في الشهر السابق. منذ لدي فواتير والنفقات، يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يكون هذا مشكلة لول. بأي حال من الأحوال أنا أغنياء. بعد. أنا ببساطة تم التداول لتوفير الدخل لنفسي. دخل صحي جدا في ذلك. ما هدفي العام هنا، ومع هذا المنصب، هو العثور على السماسرة هناك الذين على أساس يومي إلى أسبوعي إلى شهرية، وجعل مكاسب متسقة مع استراتيجيتها. إذا كان هؤلاء الناس حتى موجودة في هذا المنتدى، وآمل بعد قراءة هذا المنصب، فإنها لن العقل تقاسم استراتيجيتها. للف كل شيء هنا الناس: أنا أبحث عن تقنية سلخ فروة الرأس الصلبة التي يمكن أن تكمل دخلي بين الأشهر البطيئة من النظام اللحظي بلدي. لقد حاولت العديد من التقنيات المنشورة على فف، وأنا فقط لا يمكن أن يبدو لتفاف رأسي حول الكثير منهم. يبدو أنها تقريبا تقريبا على أساس بعض متخلفة ما أو مؤشر إعادة طلاء. بعض الناس الإبلاغ عن النجاح معها، في حين أن معظم فشل التقرير. أنا نفسي في محاولة هذه الأنظمة إلا أن تفشل كذلك بعد أسبوع وعشرات من الصفقات في وقت لاحق، محاولتهم. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) تاريخ التسجيل أبر 2008 الحالة: سكالبر 130 المشاركات يب لقد توقفت عن استخدام أي مؤشر ويتش لاجين (كل منهم) والبدء في أن تكون أكثر في الفوز الجانب. هنا النظام ما لا يتخلف ويستخدم أكثر هنا بالنسبة لأولئك الذين يفعلون هذا للعيش. تم إلغاء العضوية انضم إلى نوفمبر 2008 91 المشاركات أنا أقدر النصيحة، ولكن عندما أرى نظاما جيدا حقا في سوق تتجه، ثم يحصل على الاغتصاب على الانتكاسات وتتراوح، ثم أنا أعرف حماقة لها. وأعتقد في كيس، لذلك أنا لا أحب إضافة مؤشر جديد كل يوم إلى ذلك للمساعدة في تقليل كمية الخسائر. كل هذه المؤشرات تفعل هو تبقي لكم من المزيد من الصفقات، ومعظم الوقت، وحسن الصفقات. لا وسيلة في الجحيم أنا ستعمل ببساطة النفايات 6 أشهر من التداول لي تكرس استراتيجية أنا لا أعرف حتى الأعمال. أنا لم تفعل ذلك مع أي نظام آخر، وأنا كسب المال ممتازة الآن. مع سلخ فروة الرأس، وأنا لا أعتقد أن يكون أي مختلفة. لا تقفز من نظام إلى آخر كل 2 أسابيع. العثور على شيء أن تجد بروميسينغ والتمسك بها حتى في الأوقات السيئة. الزواج منك الاستراتيجية. تبادل الأوقات الجيدة والسيئة. انتظر 6 أشهر على الأقل قبل التفكير في الطلاق. ليس هناك أن أرنت ما يكفي من النظم الجيدة التي يمكن أن تنتج مكاسب إيجابية عند التعامل معها بشكل جيد ومجهزة الصوت مم. فقط أن معظم الناس يميلون إلى إلغاء شيء لا يعمل لمدة 2 أسابيع أو أكثر. إذا واصلتم زيارة منتدى التداول التداول كل يوم وابحث عن آخر Scalping. Billy راي فالنتين مصنع الفوركس باركليز فكس حساب باركليز بنك بلك. أذن من قبل سلطة التنظيم الحصيفة قائمة وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية كبيرة، تجميعها بشكل مستقل قوائم وسيط الفوركس، بالتفصيل الحد الأدنى حساب ليس فقط انه لم يضع واحد على راندولف ومورتيمر مونتاغ كتب واحدا من أكثر الوظائف الفردية القديمة I039ve قراءة على التداول واضحة، وجيزة 8230 على الفور والعثور على مكان لمشاهدة الأفلام المفضلة لديك والبرامج التلفزيونية. مع ويريتواتش، يمكنك اكتشاف عندما الفيلم المفضل لديك أو برنامج تلفزيوني هو دليل فكس أستراليا دليل المناسب. قادة العالم في 8230 بيلا فيستا نيو ساوث ويلز يونيو 10، 2008 8230 يعيش بيلي راي الحب هذا هو إلى حد بعيد أفضل طريقة رأيتها، ولأسباب كثيرة. لقد تم تداول الفوركس لأكثر من اثنين 8230 أكس سياسة كوكي. هذا الموقع، مثل معظم الآخرين، يستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل تعطيك تجربة رائعة على الانترنت. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول لدينا 8230 فورك هو تخزين آمن الشخصية التي تجلب ملفات الوسائط ويتيح لك تيار لهم على الفور يمكنك استخدامه لتيار الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بك من جهاز الكمبيوتر 8230

No comments:

Post a Comment